أطلق صندوق الرفد حملته الترويجية (همة) خلال شهر رمضان، والتي تهدف إلى دعم المستفيدين والتسويق للمنتجات والخدمات التي يقدمها رواد الأعمال، وذلك إيمانا من الصندوق على أهمية التسويق، كأحد الأدوات المهمة في تنمية مشاريع رواد الاعمال والإرتقاء بها، و تأتي الحملة ضمن الجهود الحثيثة التي يسعى الصندوق عبرها إلى دعم ومساندة رواد الأعمال، حيث تقوم عبر سلسلة أفلام إعلانية مخصصة لشهر رمضان تعرض تجارب رواد الأعمال بطريقة شبابية، تبرز قيم الشغف والإصرار لديهم، وتروج لجودة ما يقدمونه من منتجات وخدمات.
وجاءت حملة ( همة ) كأحد الأدوات لتضع روًاد الأعمال في دائرة الضوء ولتعرف المجتمع بما يقدمونه من سلع ومنتجات وخدمات. وتتميز سلسلة الأفلام بهوية بصرية، تم إعدادها بطريقة علمية لتساعد على إيصال الرسائل الترويجية والتسويقية المطلوبة، وذلك إدراكا بأهمية التسويق في صناعة الفارق بين المؤسسات، فالتنافسية فرضت نمطاً تسويقياً مكلفاً، لذا حرص الصندوق على أن تكون السلسلة البرامجية ذات خصائص مرنة تسمح بإستخدامها في جميع المنصات الإعلامية ، وتعطي خيارات بديلة، فمن خلال الأفلام تم إنتاج مقاطع إذاعية يتم بثها عبر مجموعة من وسائل الإعلام المسموعة، بحيث يتم إستضافة أحد المستفيدين في إحدى البرامج الإذاعية ليتواكب مع ظهور الحملة ويدعم توجهاتها. بالإضافة إلى العديد من الإعلانات الخارجية في الحافلات مواصلات واللوحات الإعلانية بالشوارع بمختلف الأحجام بالإضافة إلى إعلانات السينما.