الصحوة – التقى المكرم الشيخ عبدالله بن شوين الحوسني رئيس “اللجنة العُمانية لحقوق الإنسان” بسعادة جميلة الهمامي ممثلة اللجنة الدولية للصليب الأحمر بالسلطنة.
تم خلال اللقاء بحث التعاون والتنسيق بين الجانبين في مجال حقوق الإنسان.
الصحوة – التقى المكرم الشيخ عبدالله بن شوين الحوسني رئيس “اللجنة العُمانية لحقوق الإنسان” بسعادة جميلة الهمامي ممثلة اللجنة الدولية للصليب الأحمر بالسلطنة.
تم خلال اللقاء بحث التعاون والتنسيق بين الجانبين في مجال حقوق الإنسان.
حقوق النشر والتوزيع محفوظة لصحيفة الصحوة الإلكترونية والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية
© 2018 - 2025 صحيفة الصحوة - طُور بواسطة Invospark .
حقوق النشر والتوزيع محفوظة لصحيفة الصحوة الإلكترونية والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية
© 2018 - 2025 صحيفة الصحوة - طُور بواسطة Invospark .