الصحوة – شارك معالي الدكتور أحمد بن محمد بن عبيد السعيدي وزير الصحة وعدد من المسؤولين بالوزارة في اجتماع المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الصحة العرب والذي عقد اجتماعه التحضيري لأعمال الدورة العادية ( 54 ) للمجلس ، والمزمع انعقادها افتراضيا ، غدا بحضور أصحاب المعالي وزراء الصحة في البلدان العربية الأعضاء .
التفاصيل:




























