الصحوة – حقق المنتخب الوطني البارالمبي لألعاب القوى لذوي الإحتباجات الخاصة الحركية والبصرية اليوم ميدالية برونزية في الملتقى الدولي لألعاب القوى للأشخاص ذوي الإحتباجات الخاصة الذي تستضيفه تونس حاليًا.
وتمكن المنتخب في اليوم الثالث والختامي من الفوز بالميدالية البرونزية في مسابقة 200متر بزمن 97ر26 ثانية عن طريق اللاعب طه الحراصي، كما حصل اللاعب فوزي الحبيشي على المركز الرابع في رمي الرمح وحصلت اللاعبة إيمان الشامسية على المركز السادس في رمي الرمح برقم 10.15 وحصل اللاعب قصي الرواحي على المركز الثامن في الوثب الطويل ب 5.50 متر أما اللاعبة شيخة الحمادية فحصلت على المركز السابع في دفع الجلة برقم 3.34.


























