الصحوة – تستعد بلدية ضنك بمحافظة الظاهرة ممثلةً بقسم التوعية والإعلام غدًا بتنفيذ فعاليات “صيفنا توعوي بإمتاز 2 ” وذلك ضمن إطار إقامة برامجها التوعوية الصيفية.
يستمر البرنامج لمدة ثلاثة أيام ابتداءً من يوم غد الثلاثاء ، و يستهدف ثلاث فئات هي طلاب وطالبات مسجد خالد بن الوليد الصيفي ، و طالبات جامع السلطان قابوس الصيفي ، بالإضافة إلى نساء الولاية.
ويتضمن ثلاث محاضرات في مجالات مختلفة موزعة على الفئات الثلاث ، حيث المحاضرة الأولى تحمل عنوان ” أنا واعي بالتسوق السليم” ، والمحاضرة الثانية حول “ضمان سلامتي في صالون التجميل” ، أما المحاضرة الاخيرة فإنها تتحدث عن “دور بلدية ضنك في ولايتي” .
يصاحب المحاضرات التوعوية فعاليات ومسابقات ترفيهية ، بالإضافة إلى زيارات ميدانية.



























