العمانية – عقدت لجنتا السياحة بغرفة تجارة وصناعة عمان وفرع الغرفة بمحافظة ظفار اجتماعًا تنسيقيًا بقاعة الاجتماعات بمبنى الفرع بمحافظة ظفار برئاسة علي بن سالم سعيد الحجري رئيس لجنة السياحة بالمركز الرئيسي ونايف بن حامد عمر فاضل رئيس لجنة السياحة بمحافظة ظفار.
تم خلال الاجتماع مناقشة الآفاق والتحديات التي تواجه القطاع السياحي وأهمية تفعيل النشاط السياحي في الموسم الشتوي من خلال الترويج لمحافظة ظفار كوجهة سياحية ، بالإضافة إلى المواسم الأخرى التي تشهد اعتدال المناخ فيها، والاشتراك في المعارض السياحية بالخارج وخاصة في الدول الأوربية وتقديم العروض المناسبة للشركات المنظمة للرحلات السياحية إلى المنطقة خاصة من قبل الفنادق الكبيرة وشركات السفر والسياحة في محافظة ظفار وبالتعاون مع الجهات المختصة ذات العلاقة.
حضر الاجتماع أعضاء اللجنتين الذين يمثلون الجهات والهيئات ذات العلاقة بالنشاط السياحي في محافظة ظفار.



























