الصحوة – تم افتتاح منتجع نسيم دوسيت (D2) #الجبل_الأخضر والذي يعد وجهة متميزة لتقدم تجربة سياحية تدمج عناصر الترفيه السياحي مع أنشطة المغامرات، مواكبة للحركة السياحية المتنامية في الجبل الأخضر.
ويقع هذا المشروع على أرض سياحية حكومية بنظام عقد حق الانتفاع لفئة الأربع نجوم، ويأتي هذا المشروع متماشيا مع خطة الوزارة لتعزيز الاستثمار في القطاع السياحي.




























