الصحوة – حقق نادي البشائر فوزا مهما على حساب أهلي سداب بنتيجة 68/ 43، وذلك ضمن منافسات النسخة الثانية عشرة من درع وزارة الثقافة والرياضة والشباب لكرة السلة لعام ٢٠٢٢م، وبهذا الفوز يرفع البشائر رصيده إلى 4 نقاط من فوزين، فيما اصبح رصيد أهلي سداب نقطتين بعد تلقيه خسارتين، وذلك في اللقاء الذي أقيم اليوم على الصالة الفرعية لمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.
جاءت المباراة مثيرة وقوية من طرفي اللقاء حيث تمكن نادي البشائر من تحويل تأخره في الربع الأول إلى فوز بفارق جيد، فرغم خسارة البشائر في الربع الأول 13/ 15، إلا أنه عاد في الفترات اللاحقة لينهي الربع الثاني لصالحه 19/ 7 والربع الثالث لصالحه بنتيجة 19/ 13، والربع الرابع بنتيجة 17/ 8.لتنتهي المباراة بفوز البشائر على أهلي سدب 68/ 43.



























