الصحوة – قالت الهيئة العامة للدفاع المدني والاسعاف أن فرق الإطفاء بإدارة الدفاع المدني والإسعاف بمحافظة جنوب الباطنة تمكنت من السيطرة على حريق شب في منزل بمنطقة أبو عبالي بولاية المصنعة، دون تسجيل إصابات.
وتهيب الهيئة العامة بضرورة إغلاق وفصل الأجهزة الكهربائية بعد الإنتهاء من إستخدامها تجنبًا لوقوع المخاطر.


























