العمانية/ عقد اليوم بمحافظة شمال الباطنة لقاء تعريفي بجائزة السلطان قابوس للتنمية المستدامة في البيئة المدرسية، وذلك للتربوبين بمدارس المديرية العامة للتربية والتعليم بالمحافظة.
وأقيم اللقاء بمدرسة أمية بنت قيس بولاية لوى وذلك بحضور الدكتور محمد بن خلفان الشيدي مستشار معالي وزيرة التربية والتعليم رئيس اللجنة الرئيسية لمتابعة وتقييم الجائزة وأعضاء اللجنة، والدكتور علي بن ناصر الحراصي مدير عام التربية والتعليم بمحافظة شمال الباطنة.
وأشار الدكتور محمد الشيدي إلى ان اللقاء التعريفي بالجائزة هو الأول من نوعه مع الحقل التربوي ومن بين الأهداف الرئيسية للقاء هو الاطلاع على وجهات نظر الحاضرين لهذه اللقاءات وكذلك مرئياتهم للجائزة حاليا وحتى المستقبل.
وأضاف ان اللجنة المركزية لمتابعة تقييم الجائزة تعتبر هذه اللقاءات فرصة للتعرف عن قرب عما يتوقعه الحقل التربوي من هذه الجائزة وكيف يستفيد منها حيث تعد الجائزة فرصة لإبراز عطاءات ومساهمات الحقل التربوي بالتعاون الوثيق مع المجتمع المحلي.


























