الصحوة – عُقِد صباح اليوم اجتماعَ لجنة المناقصات الداخلية السادس لعام 2024 بـ #محافظة_الداخلية برئاسة سعادة الشيخ محافظ الداخلية رئيس اللجنة وبحضور أعضاء اللجنة؛ وذلك لإسناد مناقصات المشروعات التنموية في القطاع البلدي بقيمة إجمالية (1,534,620 ر.ع)، ويأتي ذلك في إطار الجهود التي تبذلها المحافظة لتطوير وتحسين الخدمات البلدية في كافة الولايات. وتتمثل هذه المشاريع في إنشاء حديقة الجبل الأخضر، وتطوير منتزه المعمورة بولاية بهلاء، والخدمات الاستشارية لمعالجة تجمعات المياه ببعض الطرق بولايات محافظة الداخلية وإنشاء مبنى النقليات التابع لدائرة البلدية بولاية بدبد. كذلك شملت المشاريع توريد وتركيب أعمدة إنارة بساحة مواقف سوق نزوى المركزي وتوريد وتركيب أثاث للمباني التابعة لمحافظة الداخلية. كما اطلعت اللجنة على المناقصات في مرحلة التحليل وهي إنشاء ميدان الداخلية (بوليفارد الداخلية) وتفعيل بوابة نزوى بمحافظة الداخلية، وتم الاطلاع على مناقصات في إجراءات تقديم العطاءات وهي إنشاء طرق بولايات نزوى وبدبد ومنح والجبل الأخضر، والمناقصات في مرحلة إعداد التصاميم النهائية وهي إنشاء طرق بولايات سمائل وإزكي بهلاء وأدم والحمراء.
تجدر الإشارة إلى أن مشروع حديقة #الجبل_الأخضر بمساحة 20 ألف متر مربع سيضم أماكن عامة للزوار ومنطقة ألعاب للأطفال وممرات لممارسة الرياضة ومواقع للاستثمار منها منطقة للألعاب الكهربائية ومقهى، ومسرح مفتوح متعدد الاستخدامات وتشجير ومسطحات خضراء كما يشمل المشروع مصليات ومرافق خدمية أخرى.



























