الصحوة – دشنت اليوم وحدة الطب النووي بمركز طب و جراحة القلب بصلالة و جناح التمريض الخاص بمستشفى السلطان قابوس وذلك تحت رعاية معالي الدكتور أحمد بن محمد السعيدي وزير الصحة بمعية معالي السيد محمد بن سلطان بن حمود البوسعيدي وزير الدولة ومحافظ ظفار.
الصحوة – دشنت اليوم وحدة الطب النووي بمركز طب و جراحة القلب بصلالة و جناح التمريض الخاص بمستشفى السلطان قابوس وذلك تحت رعاية معالي الدكتور أحمد بن محمد السعيدي وزير الصحة بمعية معالي السيد محمد بن سلطان بن حمود البوسعيدي وزير الدولة ومحافظ ظفار.
حقوق النشر والتوزيع محفوظة لصحيفة الصحوة الإلكترونية والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية
© 2018 - 2025 صحيفة الصحوة - طُور بواسطة Invospark .
حقوق النشر والتوزيع محفوظة لصحيفة الصحوة الإلكترونية والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية
© 2018 - 2025 صحيفة الصحوة - طُور بواسطة Invospark .