قامت وزارة النفط والغاز بالمشاركة في الاجتماعات الدائمة المنعقدة بسبب الحالة المدارية للجنة الوطنية للدفاع المدني، وذلك بهدف ضمان توفر المنتجات البترولية بمحافظتي ظفار والوسطى، والتنسيق المباشر مع الجهات ذات العلاقة مثل شركة أوربك وشركات التسويق .
مثّل الوزارة كل من حمد المنذري المكلف بتسيير أعمال المديرية العامة للصناعات البترولية ممثل قطاع الوقود بقطاع الخدمات الأساسية، بالإضافة إلى ابراهيم الحراصي وسامي العامري.



























