دشن معالي السيد وزير ديوان البلاط السلطاني اليوم “البرنامج الوطني لتنمية مهارات الشباب” ، والذي يركز على توجهات الثورة الصناعية الرابعة،و تبدأ أولى حلقات التدريب للبرنامج في شهر أغسطس من العام الجاري، ويبدأ فتح باب طلبات الالتحاق خلال شهر مايو الجاري.


























