الصحوة – عقدت لجنة الشؤون البلدية بولاية ثمريت اجتماعا لها اليوم برئاسة سعادة الشيخ مسلم بن أحمد الحضري والي ثمريت وبحضور أعضاء الجنة.
تم خلال الاجتماع المصادقة على محضر الاجتماع السابق وما ورد به من توصيات وقرارات والتأكد من مدى تنفيذها إلى جانب استعراض الردود التي تلقتها اللجنة من بعض الجهات المختصة حول العديد من الموضوعات الخدمية المحالة إليها من قبل اللجنة وما اتخذ بشأنها من قرارات.
كما تم استعراض عدد من الموضوعات ذات الصلة بمهام اللجنة من بينها طلب رصف الطرق الداخلية بالأحياء السكنية وتحديد موقع للعزب بالولاية بالإضافة إلى مناقشة الطلبات الواردة للجنة.
بعد ذلك قام سعادة الشيخ الوالي وأعضاء اللجنة بزيارة ميدانية لموقع حديقة ثمريت الجديدة.



























