الصحوة – شاركت السلطنة ممثلة في وزارة الخارجية في منتدى طهران الثاني للحوار الذي نظّمته وزارة خارجية الجمهورية الإسلامية الإيرانية عبر الاتصال المرئي.
وأكّد سعادة الشيخ خليفة بن علي الحارثي وكيل وزارة الخارجية للشؤون الدبلوماسية خلال مداخلة له على موقف السلطنة الثابت بدعم وتشجيع الحوار والتفاهم باعتبارهما السبيل الأمثل لحل الخلافات والصراعات في المنطقة والعالم.



























