الصحوة- بالتعاون بين إدارتي الدفاع المدني والإسعاف، وقيادة الشرطة بمحافظتي البريمي و شمال الباطنة، تم العثور على المفقودين الاثنين وهما مفارقين للحياة.
وتشكر هيئة الدفاع المدني والإسعاف المواطنين على تعاونهم مع رجال الدفاع المدني والإسعاف أثناء عمليات البحث.
الجدير بالذكر، تلقت إدارة الدفاع المدني والإسعاف بمحافظة البريمي ، مساء أمس السبت، بلاغاً حول انجراف مركبتين وبها 7 أشخاص بمجرى وادٍ بولاية محضة حيث جرى إنقاذ 4 أشخاص منهم، وفقدان الثلاثة الآخرين.
وتم العثور على المفقود الأول ، مساء أمس السبت، وهو مفارق للحياة.



























