الصحوة – أفادت وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات أنها ستقوم اليوم بعد منتصف الليل بالتعاون مع شرطة عُمان السلطانية بغلق المسار المتجه إلى ولاية نزوى في (تقاطع الشرقية) وتحويل مسار الطريق إلى (تقاطع بدبد) بالقرب من كتيبة وزارة الدفاع للرجوع إلى نزوى وذلك لحين الانتهاء من مشروع #طريق_الرسيل_بدبد.



























