الصحوة – احتفل صباح اليوم قسم الأشعة والتصوير الجزيئي بمستشفى جامعة السلطان قابوس باليوم العالمي للأشعة التشخيصية.
حيث تم التركيز هذا العام على التصوير الطبي للقلب وذلك لانتشار أمراض القلب عالميًا وخصوصًا أمراض الشرايين التاجية، وكذلك التوعية بالدور الحيوي الذي يقوم به أطباء وتقنيي الأشعة لتوفير الرعاية الصحيةاللازمة.



























