الصحوة – إلتقى معالي يوسف بن علوي بن عبدالله، الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية بنظيره الموريتاني، معالي إسماعيل ولد الشيخ أحمد الذي يزور السلطنة حاليا.
تم خلال اللقاء التأكيد على أهمية تغليب لغة الحوار والتفاهم لحل الأزمات التي تتعرض لها المنطقة، والسعي نحو بناء مجتمعات أكثر استقرارًا وأمنًا وتقدمًا.


























