الصحوة – ألتقى معالي يوسف بن علوي الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية في مقر الأمم المتحدة في نيويورك بمعالي محمد علي الحكيم، وزير خارجية العراق. تم خلال اللقاء بحث أوجه التعاون بين البلدين وسبل دعمها وتطويرها في مختلف المجالات إلى جانب تبادل وجهات النظر حول عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.



























