الصحوة – استقبل صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد، نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء أصحاب المعالي وزراء العدل بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الذين يحضرون اجتماعهم التاسع والعشرين الذي تستضيفه السلطنة.
تناول الحديث خلال المقابلة استعراض أهم المواضيع التي بحثها وزراء العدل وفي طليعتها سبل تطوير المحاكم وإجراءات التقاضي وتنفيذ الأحكام تعزيزا للعمل الخليجي المشترك.



























