الصحوة – التقت اليوم معالي الدكتورة مديحة بنت أحمد الشيبانية وزيرة التربية والتعليم بمكتبها سعادة مُحمَّد رضا نوري سفير الجمهورية الاسلامية الإيرانية المعتمد لدى السلطنة والوفد المرافق له. تم خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية التي تربط السلطنة والجمهورية الإسلامية الإيرانية الصديقة، وبحث عدد من الأمور ذات الاهتمام المشترك. حضر اللقاء من الجانب العماني الدكتورة سعاد بنت مبارك الفورية المديرة العامة للمديرية العامة للمدارس الخاصة.


























