العمانية / عقد المجلس البلدي بمحافظة الوسطى اليوم اجتماعه الخامس لعام 2018م من الفترة الثانية برئاسة سعادة الشيخ معضد بن محمد اليعقوبي محافظ الوسطى وبحضور أعضاء المجلس وذلك بقاعة الاجتماعات بمكتب محافظ الوسطى .
وفي بداية الاجتماع أثنى المجلس على الجهود المقدّرة أثناء مرور الحالة المدارية مكونو بمحافظتي ظفارة والوسطى وخصوصاً الجهود التي بذلتها اللجنة الفرعية للدفاع المدني بمحافظة الوسطى واللجان المنبثقة منها ومختلف الجهات المعنية والمواطنين والمقيمين ، كما ناقش المجلس ما ورد في بنود جدول الاجتماع ومن بينها المصادقة على محضر الاجتماع السابق والاطلاع على الردود الواردة إلى المجلس.
كما تم استعراض المجلس خدمات وزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه بمحافظ الوسطى ، وتناول المجلس أيضا المطالبة بتخصيص مواقع لمحطات الوقود المتكاملة على الطريق الجديد ( أدم ـ هيماء ـ ثـمريت ) وأستعرض أيضا وضع البث لقنوات الإذاعة بولايات المحافظة وأوصى بضرورة أن يصل بث هذه القنوات لكافة المواطنين
والمقيمين .



























