العمانية/ قام الجيش السلطاني العماني ممثلا في سلاح إشارة قوات السلطان المسلحة اليوم بنقل أجهزة اتصالات إلى المناطق الغربية بمحافظة ظفار.
ويأتي ذلك بهدف إعادة تشغيل وإصلاح منظومة الاتصالات بالأقمار الاصطناعية حتى يتم إصلاح وتأهيل الأبراج المتضررة من إعصار مكونو الذي ضرب المحافظة مؤخرًا.



























