الصحوة – تحت رعاية سعادة الشيخ علي بن أحمد الشامسي محافظ شمال الشرقية تحتفل جامعة الشرقية غداً بحرمها الجامعي بولاية إبراء بمحافظة شمال الشرقية وبالتعاون مع وزارة العمل باليوم العالمي للصحة والسلامة المهنية في موقع العمل لعام ٢٠٢٢ تحت شعار هذا العام “العمل معاً لبناء ثقافة إيجابية للسلامة والصحة المهنية”. سيشمل هذا الحفل على عدد من العروض المرئية و ورش العمل و معرض مصاحب ومسرحية من تقديم جماعة الصحة والسلامة بجامعة الشرقية.


























