العمانية – بدأت اليوم أعمال البرنامج التدريبي “تنمية المسؤولية البيئة بتقنيات التكنولوجيا الخضراء” الذي تنظمه غرفة تجارة وصناعة عُمان بمقرها الرئيسي ويستمر خمسة أيام.
يستهدف البرنامج العاملين بقطاع التوعية والإعلام البيئي بالسلطنة حيث يسعى البرنامج إلى رفع الوعي في مجال حفظ وصون البيئة.
ويتضمن البرنامج العديد من المحاور أهمها الإعلام البيئي والاقتصاد الأخضر والتقنيات المرتبطة بالزراعة والتربة التقنيات الخضراء المرتبطة في مجالي النفط والغاز.
ويستعرض البرنامج تقنيات حديثة الاستخدام في الطاقة المتجددة والتقنيات الخضراء المرتبطة بالنقل والمواصلات إضافة إلى حلقة عمل حول التقنيات المرتبطة بتكنولوجيا المعلومات الخضراء.



























